ربى – المرابع العربية 3: دليلك إلى المشروع الجديد "السعيد"

ربى – المرابع العربية 3: دليلك إلى المشروع الجديد "السعيد"

بعد أن سمي "العنوان الأكثر سعادة في دبي"، ترحب المرابع العربية بـ "ربى – المرابع العربية III" بكثير من الترقب، بعد النجاح الذي حققته المراحل السابقة! سيتمحور المشروع الجديد من إعمار حول أسلوب عيش العائلة والسعادة والرفاهية. وسنحاول في هذا المقال تفحص الأسباب الذي تعطي المشروع كل هذه السمعة الممتازة.

موقع ممتاز

رغم كونه مجتمعاً هادئاً للاسترخاء، إلا أن موقع ربى يعني بأنك ستكون قريباً من كل شيء ترغب به! إذ يقع المشروع بين شارعي الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان والإمارات، وهو موقع مهم لأنه يساعد على اكتشاف كل جزء من دبي بسهولة. ومن هناك، تصبح العودة إلى منزلك بسيطةً عبر إحدى نقط الدخول الخمسة. في ربى ستبعد خمس دقائق عن القرية العالمية، و20 دقيقة عن داون تاون دبي ومطار دبي الدولي، و35 دقيقة عن دبي مول ومطار آل مكتوم الدولي! دون أن تنسى أنك ستبعد مجرد خطوات عن المرابع العربية I & II.

مجتمع متكامل

يشمل ربى على مميزات كثيرة، لأنه مجتمع مبني حول فكرة العيش الأسري، كالمتاجر والمطاعم وعيادة وحضانة لكي تتأكد من أن كل خيارات أسرتك موجودة وتحقق أعلى المعايير. أما بالنسبة لجزء الاسترخاء والمتعة، فتأكد أنك ستحظى بالكثير لتجربه. اختر بين التمتع بأشعة الشمس في التراسات أو الاسترخاء بجانب حوض السباحة أو التمتع بالوجبات اللذيذة والوقت الطيب مع الأصدقاء والأسرة في مناطق الشواء، وبما أن المشروع يضم حوضا سباحة للأطفال فتأكد ان أطفالك يكتبون ذكرياتهم أيضاً! يمكنك أن تحافظ على لياقتك في النادي الرياضي المجهز بأحدث المعدات والتي ستكون بانتظارك.

مصمم للأسرة

تشكل منازلنا أحجار الأساس بالنسبة لعلاقاتنا الأسرية. صُمِمَ ربى وفقاً لهذا الاعتقاد، ما يعني أن كل واحد من المنازل ستعطيك وأسرتك المساحة للنمو والتطور والازدهار. فسوف تكون الحدائق الخاصة بمثابة الملاذ لك ولأسرتك، حيث ستعيشون لسعادة وتتشاركون الضحكات وصناعة الذكريات، والأمر نفسه للغرف الرحبة والخلابة، حيث يغلب الشعور الدافئ بالأمن والراحة الذي نشعر به فقط في المنزل الحقيقي! ولكي يكون كل شيء كما تتمناه، ستختار منزلك من بين 3 مجموعات:

مجموعة سراج: بتصميمها العصري والأنيق الذي يدمجها مع المشهد الهنيء المحيط بها، بالاعتماد على النوافذ العملاقة والضوء الطبيعي.

مجموعة أثير: تندمج مع الحدائق المحيطة بها، عبر شكل عصري شديد التميز ونوافذ كبيرة.

مجموعة منار: بألوانها الفاتحة والمساحات الزجاجية الهائلة والضوء الطبيعي.

يوفر المشروع شققاً ذات 3 أو 4 غرف نوم. إذا كنت مهتماً بحجز الملاذ المثالي لك ولأسرتك، أو كنت تفكر باستثمار مضمون فتواصل معنا! ولمزيد من المعلومات اضغط هنا.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية